توفير الاموال عند التسوق اون لاين

كيف توفر أموالك عند التسوق من الانترنت

أصبح التسوق من الانترنت نشاطاً اعتيادياً نقوم بها بشكل شبه يومي، من شراء الحاجيات اليومية للمنزل من خضار وفواكه عبر تطبيقات التوصيل، وصولاً إلى تسوق الملابس، وشراء الالكترونيات.

وكما أي سوق آخر، تزداد الأسعار عند ازدياد الطلب، وهذا ما يجعل التسوق عبر الانترنت مهمة مكلفة في بعض الأحيان، أضف إلى ذلك التكاليف المخفية مثل أسعار الشحن.

ولكن بكل تأكيد هناك طرق تساعدك على توفير أموالك عند التسوق أونلاين، وهذا ما سنستعرضه سوياً في السطور التالية.

طرق التوفير عند التسوق من الانترنت

كودات الخصم

مواقع الكوبونات وكودات الخصم

اليوم، هنالك الكثير من المواقع التي تقدم لك كودات خصم لمواقع التسوق الشهيرة، من كودات خصم أمازون، كودات خصم نون، كودات خصم نمشي، كودات خصم شي إن.

وبكل تأكيد فإن موقعنا هذا يقدم لك ما تحتاجه من كودات خصم بشكل مجاني بالكامل، كل ما عليك فعله هو اختيار الموقع الذي تريده لتظهر لك قائمة بكودات الخصم المتاحة منه الآن، ويمكنك نسخها ولصقها بسهولة، والحصول على تخفيضات قد تصل قيمتها إلى أكثر من 50%.

تطبيقات العثور على العروض وكودات الخصم

ننصحك باستخدام إضافة Honey للعثور على كودات الخصم والكوبونات، وتطبيقها تلقائياً على طلبك، واختيار الكود الأفضل لك، أي ذلك الذي سيوفر عليك أكبر مبلغ ممكن، وكل ذلك دون الحاجة إلى القيام بنسخ هذه الكودات وتجربتها بنفسك واحداً تلو الآخر.

الإضافة متوفرة على متصفح كروم وعلى متصفح سفاري، ويمكنك تحميلها مجاناً

تسوق كل الحاجيات مرة واحدة

إن كانت طلباتك تحتمل التأجيل، أي أنها ليست مشترياتك اليومية، ونحن نتحدث هنا عن الأجهزة الالكترونية مثل الجوالات، أو اللابتوب، فمن الممكن أن تحصل على تخفيضات كبيرة في حال قمت بجمعها كلها في طلب واحد شهرياً، عدا عن الاستفادة من الشحن المجاني، ونقاط السمعة التي تقدمها المتاجر، والتي ستحصل من خلالها على مزيد من التخفيضات في المستقبل.

التسوق في مواسم التخفيضات

هناك أكثر من فترة خلال العام تعرف بأنها تكون مواسم للتخفيضات، وبكل تأكيد نحن نتحدث هنا عن تخفيضات الجمعة السوداء، أو ما تعرف في الدول العربية بتخفيضات الجمعة البيضاء.

أياً كان لون هذه الجمعة، فهي فترة مناسبة جداً للتسوق، حيث تقوم المتاجر الالكترونية حول العالم بعمل تخفيضات قد تصل إلى أكثر من 50%.

اترك ردّاً

Physical Address

304 North Cardinal St.
Dorchester Center, MA 02124